مبيعات وتأجير

مشيرب قلب الدوحة مركز المدينة النابض بالحياة. حيث تجد هنا مزيجاً متنوعاً من المراكز الثقافية، والأحياء السكنية الراقية، وشوارع التسوق الفاخرة، والمطاعم والمقاهي والفنادق الفخمة، بالإضافة إالى دور السينما والمتاحف والعديد من المرافق الأخرى.

سجل إهتمامك بإدخال التفاصيل الخاصة بك وسيقوم ممثل من قسم البيع والتأجير لدينا بالتواصل معك في أقرب وقت ممكن.

اقرأ المزيد

    آخر الأخبار - المركز الإعلامي

    مشيرب العقارية تفوز بثلاث جوائز من البرنامج الوطني للترشيد وكفاءة الطاقة

    April 20, 2019

    الدوحة، قطر – 20 أبريل 2019 

    فازت مشيرب العقارية، شركة التطوير العقاري الوطنية التابعة لمؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، بثلاث جوائز مرموقة ضمن مسابقات الدورة السابعة للبرنامج الوطني للترشيد وكفاءة الطاقة -“ترشيد”- الذي تنظمة المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء “كهرماء”.

    وحضر حفل الإعلان عن الفائزين معالي الشيخ عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، والذي قام بتسليم سبع جوائز تقديراً لجهود مختلف الجهات والمؤسسات في الدولة على صعيد الاستدامة وترشيد استخدام الطاقة.

    وحصلت مشيرب العقارية على جوائز في ثلاث فئات، هي فئة مبنى الضيافة عن فندق ماندارين أورينتال الدوحة، وفئة المباني السكنية عن المبنى السكني إس 3 في مشيرب قلب الدوحة، وعن فئة أفضل أداء للتبريد المركزي عن مشروع مشيرب قلب الدوحة.

    وقال السيد علي الكواري، الرئيس التنفيذي بالوكالة لشركة مشيرب العقارية معلقاً على هذا التتويج: “إن هدفنا الأساسي هو تطوير مجتمعات عمرانية جديدة ذكية ومستدامة من شأنها أن تساهم في تحسين جودة حياة الأفراد والمجتمع، وبالتالي دعم جهود مؤسسة قطر تجاه تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030. ونحن نفخر ونعتز بهذا التكريم من طرف المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء، والذي يضيف إلى الجوائز المحلية والعالمية التي فزنا بها على مدار الأعوام الماضية، فيما يدل على نجاحنا في تحقيق مهمتنا كمطور عقاري وطني.”

    وتشتهر مشيرب العقارية بنظام “المبادئ السبعة” الذي ابتكرته على مدار ثلاث سنوات من البحث وبالتعاون مع أبرز الأسماء العالمية في مجال التصميم والعمارة، والذي ينتج عنه لغة معمارية فريدة من نوعها، مستوحاة من الموروث القطري وتمثل أحدث التقنيات وأساليب الاستدامة بكل مقوماتها.

    ويذكر أن منتجع زلال الصحي، الذي طورته مشيرب العقارية أيضاً ليكون الأول من نوعه في المنطقة، كان قد حصل في بداية شهر أبريل الجاري على الجائزة الذهبية ضمن جوائز الجمعية الملكية البريطانية للصحة والسلامة “RoSPA”، وهي واحدة من أعرق الجوائز التي تخُص الإنجازات في مجال السلامة وأنظمة التدبير. وتُمنح هذه الجوائز المرموقة للمؤسسات التي أثبتت تميزاً عالمياً في مجال الصحة والسلامة، بما فيها معايير الريادة وترشيد قوة العمل، وسيتم تقديم الجائزة في حفل رسمي في لندن في يونيو 2019.

    وأضاف السيد علي الكواري قائلاً: “إن مشيرب العقارية تسعى لأن تكون مثالاً يحتذى به لكل شركات التطوير العقاري، فنحن نحرص دوماً على التعاون مع مختلف الجهات والشركاء لتبادل الخبرات والأفكار ومناقشة أفضل الممارسات. فمثل هذه الجهود تساهم في تعزيز مكانتنا ودورنا المحلي والعالمي.”

    كانت مشيرب العقارية قد فازت أيضاً نهاية العام 2018 بجائزة المدن الذكية في المعرض والمؤتمر الدولي للمدن الذكية “إكسبو 2018” في مدينة برشلونة، وذلك اعترافاً بإنجازاتها في مشروع مشيرب قلب الدوحة، الذي تتمتع كل أبنيته بشهادات الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة من الفئتين الذهبية والبلاتينية LEED، ما يجعله المشروع الرائد لمشيرب العقارية والحي الأكثر ذكاءً واستدامةً في العالم.

    واختتم السيد علي الكواري قائلاً: “هذه هي البداية فقط، فنحن نتطلع إلى المزيد من المشروعات التي ستحدث تغييراً جذرياً ونقلة نوعية في قطاع التطوير العقاري بالمنطقة، بأسلوب وحلول تحتفي بموروثنا وهويتنا وبصورة عصرية قادرة على مواجهة احتياجات المستقبل. ونفتخر بأن جهودنا وأعمالنا قد عززت الدور الذي تلعبه دولة قطر في إثراء الحوار العالمي حول معايير تطوير المجتمعات بصورة ذكية ومستدامة.”