مبيعات وتأجير

مشيرب قلب الدوحة مركز المدينة النابض بالحياة. حيث تجد هنا مزيجاً متنوعاً من المراكز الثقافية، والأحياء السكنية الراقية، وشوارع التسوق الفاخرة، والمطاعم والمقاهي والفنادق الفخمة، بالإضافة إالى دور السينما والمتاحف والعديد من المرافق الأخرى.

سجل إهتمامك بإدخال التفاصيل الخاصة بك وسيقوم ممثل من قسم البيع والتأجير لدينا بالتواصل معك في أقرب وقت ممكن.

اقرأ المزيد

    آخر الأخبار - المركز الإعلامي

    أول مونوبري ذكي ورقمي يفتح قريباً في مشيرب قلب الدوحة

    April 4, 2019

    3 أبريل 2019، الدوحة، قطر

    أعلنت شركة مشيرب العقارية، المطور العقاري لمشيرب قلب الدوحة -مركز المدينة ووجهتها الجديدة للمعيشة والعمل والترفيه- ومجموعة علي بن علي القابضة، واحدة من أكبر شركات التجارة والتوزيع في قطر، عن توقيع اتفاقية لتدشين أول فرع ذكي لـ”مونوبري” في مشيرب. كما حضر حفل التوقيع السيد سيباستشين فرحات، المدير العام الإقليمي للعلامة التجارية.

    وبناء على هذا الاتفاق، سيقوم متجر “مونوبري مشيرب” بإطلاق أحدث برامج وحلول البيع بالتجزئة والتي من شأنها أن تحقق طفرة نوعية في مستوى خدمة العملاء، بالإضافة إلى ذلك سيقدم المحل خدمات الكونسيرج وشوب آند جو التي يعرف بها، والتي ستجعل تجربة التسوق للمقيمين والزوار بمشيرب قلب الدوحة أكثر راحة وسهولة.

    هذا وسيوفر مونوبري مشيرب أكثر من 12000 منتج في مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات العضوية، وكذلك مطعم داخلي يقدم وجبات العشاء القطرية التقليدية والسوشي وركن الباستا والبيتزا، بالإضافة إلى استمراره في دعم المبادرات والمنتجات المحلية.

    ويقول السيد علي الكواري، الرئيس التنفيذي بالوكالة لشركة مشيرب العقارية، معلقاً: “منذ بدأنا العمل على مشيرب قلب الدوحة، كان شغلنا الشاغل هو إعادة احياء مركز المدينة بشكل مستدام وبصورة تسمح لنا بتقديم حلول تقنية ذكية لكل المقيمين والزوار. ونحن نفخر بنجاحنا في العمل مع الشركاء المحليين والدوليين لضمان تقديم خدمات تتوافق مع وعودنا للجمهور.”

    وأضاف قائلاً: “إن الاتفاق الذي وقعناه، يضمن خدمة حصرية ذكية ومتميزة من واحدة من أشهر وأفضل العلامات التجارية في هذا المجال، ونحن نسعد بهذه الشراكة مع مجموعة علي بن علي ونشكرهم على دعمهم واختيارهم لنا كموقع لتدشين أفضل خدماتهم.”

    ومن جانبه قال السيد عادل علي بن علي، رئيس مجلس إدارة مجموعة علي بن علي القابضة معلقاً: “إننا نسعى في مجموعة علي بن علي إلى عقد شراكات استراتيجية تساعدنا في الاستمرار في التطور وتتماشى مع مستوى الجودة التي اشتهرنا بها على مر السنين، لذلك فإن البنية التحتية لمشيرب قلب الدوحة ورؤيته والخدمات التي يقدمها تجعل منه أفضل منصة نطلق من خلالها حلول وبرمجيات البيع بالتجزئة وبشكل حصري. إن مونوبري مشيرب سيقوم بتوفير خدمات مختلفة تليق بمركز المدينة الجديد.”

    يذكر أن مونوبري هو العلامة التجارية الفرنسية الشهيرة التي تم تأسيسها في 1932 لتوفير أجود أنواع الأغذية والملابس والأجهزة المنزلية والروائح والعطور والهدايا وغيرها. وحالياً، يوجد لها فرعين آخرين في قطر، في منطقتي الحي الغربي ودوحة فستيفال سيتي.