مبيعات وتأجير

مشيرب قلب الدوحة مركز المدينة النابض بالحياة. حيث تجد هنا مزيجاً متنوعاً من المراكز الثقافية، والأحياء السكنية الراقية، وشوارع التسوق الفاخرة، والمطاعم والمقاهي والفنادق الفخمة، بالإضافة إالى دور السينما والمتاحف والعديد من المرافق الأخرى.

سجل إهتمامك بإدخال التفاصيل الخاصة بك وسيقوم ممثل من قسم البيع والتأجير لدينا بالتواصل معك في أقرب وقت ممكن.

اقرأ المزيد

    العمل من أجل عملك

    يتم تلبية الاحتياجات اليومية لعامل المكتب من خلال مجموعة متنوعة من الخدمات مثل الخدمات المصرفية ووكالات السفر ومواقف السيارات والمطاعم والمقاهي والخدمات الذكية.

    تضمن خدمة الإدارة على مدار الساعة وأحدث التقنيات بيئة عمل آمنة ومريحة في جميع الأوقات ، بينما تترجم الردهات الفاخرة والمناطق المشتركة الواسعة إلى تجربة حيوية ومجزية لرجال الأعمال وعملائهم.

    تتميز مواقف السيارات المخصصة والآمنة تحت الأرض التي تضم أكثر من 10000 مكانًا بنسبة لا مثيل لها تبلغ 1:45 ، وهي مصممة لسهولة الوصول من وإلى الطرق السريعة المركزية في المدينة وبقية الدوحة.

    مرفقات للتأجير السكني
    كتالوج تجاري
    خريطة الطرح التجاري
    نموذج طلب إيجار مكتب

    توفر العروض التجارية في مشيرب قلب الدوحة بيئة حاضنة للشركات الصغيرة ورواد الأعمال، نبًا إلى جنب مع الشركات الكبرى. ستجد في مشيرب مساحات مكتبية متنوعة، أحدث التقنيات، بنية حتية متطورة ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي، بما في ذلك الاتصال السلس داخل المدينة، وأكثر من 10000 موقف للسيارات تحت الأرض وتصميمات داخلية مبدعة ذات جودة عالية.

    فرص للتأجير






































      اكتشف العروض التجارية
      في مشريب قلب الدوحة