مبيعات وتأجير

مشيرب قلب الدوحة مركز المدينة النابض بالحياة. حيث تجد هنا مزيجاً متنوعاً من المراكز الثقافية، والأحياء السكنية الراقية، وشوارع التسوق الفاخرة، والمطاعم والمقاهي والفنادق الفخمة، بالإضافة إالى دور السينما والمتاحف والعديد من المرافق الأخرى.

سجل إهتمامك بإدخال التفاصيل الخاصة بك وسيقوم ممثل من قسم البيع والتأجير لدينا بالتواصل معك في أقرب وقت ممكن.

اقرأ المزيد

    آخر الأخبار - المركز الإعلامي

    تي أي جي/م، الشركة المصنعة لترام مشيرب قلب الدوحة، تفوز بجوائز مرموقة من جوائز من الجوائز العالمية للقطارات الخفيفة 2020

    November 30, 2020

    فازت شركة ترام كاليفورنا، تي أي جي/م، شركات الهندسة الابتكارية والمصنعة لترام مشيرب قلب الدوحة، بجوائز مرموقة من الجوائز العالمية للقطارات الخفيفة 2020 حيث حصلت على جوائز “مصنّع العام”، “مبادرة البيئة والاستدامة”، و “الإشادة في فئة مبادرات العملاء”.

    وفي هذا الإطار قال المهندس علي الكواري، الرئيس التنفيذي بالوكالة لمشيرب العقارية: “نتقدم بالتهاني لشركة تي أي جي/م على هذا الإنجاز الكبير. ترام مشيرب قلب الدوحة يشكل إضافة قيمة لخدماتنا ويوفر حلول نقل صديقة للبيئة في المدينة. وتؤكد هذه الجوائز على حسن اختيارنا لشركة تي أي جي/م التي برهنت على كفاءة وقدرات عالية في تقديم هذه الحلول المميزة”.

    منذ ديسمبر 2019، وفرّ ترام مشيرب قلب الدوحة خدمات النقل لـ 100,000 راكب في داخل مدينة مشيرب قلب الدوحة حيث نقلهم إلى محطات رئيسية من متاحف مشيرب مروراً بشارع الكهرباء وسكة وادي مشيرب وصولاً إلى الحي التراثي.

    يعتبر ترام مشيرب قلب الدوحة جزءاً من ممارسات الاستدامة التي تتبناها مشيرب العقارية لضمان وسيلة نقل آمنة وعملية وصديقة للبيئة لنقل العائلات والسياح والزوار والسكان في داخل المدينة. وتعتبر الاستدامة ركيزة رئيسية من ركائز مشيرب العقارية التي تتبنى أحدث الوسائل التكنولوجية للمحافظة على البيئة والموارد الطبيعية وجودة التصميم.

    وتعد الجوائز العالمية للقطارات الخفيفة من الجوائز المروقة في هذا القطاع حيث تقوم لجنة تحكيم خاصة بتقييم المشاركين في 16 فئة مختلفة. وفي حفل الجوائز الرابع عشر، تسلم براد ريد رئيس شركة تي أي جي/م الجوائز بالنيابة عن الشركة وقال “لقد كانت واحدة من السنوات الصعبة لاختيار الفائزين. ومن الرائع أن نشهد هذه المشاركة حيث نسعى جميعاً إلى خفض التكاليف وتحسين مستويات السلامة والاستدامة وتوفير أفضل تجربة ممكنة للسكان”.

    وشهدت الجوائز مشاركة أكثر من 960 شركة في هذا العام وحظيت بمتابعة واسعة من العاملين في هذا القطاع. ونظم الحفل من قبل “ماينسبريغ” وبدعم من مجلة النقل الحضري والترام. وفي فئة “مصنّع العام” تفوقت شركة تي أي جي/م على شركتين منافستين هما “كاف” وشركة ستادلر ريل.

    تي أي جي/م المحدودة شركة هندسية ومصنعة للترام، البنية التحتية، وخدمات نظام الترام للعديد من المشاريع في مختلف أرجاء العالم في أميركا الشمالية وأميركا الجنوبية وآسيا. تهدف الشركة إلى الحدّ من التأثير البيئيى وخفض التكاليف للنقل الحضري وقدمت انظمة سكك حديد متطورة تعمل باستقلالية عن أي مصادر طاقة أو أسلاك كهربائية معلقة.

    تأسست تي أي جي/م في عام 2005 من خلال دمج شركتي هندسة وتصنيع وكرست جهودها نحو تطوير نوع جديد من العربات الكهربائية التي تعمل بدون أسلاك كهربائية معلقة، وتعتمد على نظم طاقة محملة في العربات لخدمة الركاب على مدار اليوم. منذ ذلك الوقت، ركبت الشركة أنظمة في الولايات المتحدة الاميركية، أروبة وقطر وتعمل الآن على مشاريع ضخمة في كاليفورنيا.