مبيعات وتأجير

مشيرب قلب الدوحة مركز المدينة النابض بالحياة. حيث تجد هنا مزيجاً متنوعاً من المراكز الثقافية، والأحياء السكنية الراقية، وشوارع التسوق الفاخرة، والمطاعم والمقاهي والفنادق الفخمة، بالإضافة إالى دور السينما والمتاحف والعديد من المرافق الأخرى.

سجل إهتمامك بإدخال التفاصيل الخاصة بك وسيقوم ممثل من قسم البيع والتأجير لدينا بالتواصل معك في أقرب وقت ممكن.

اقرأ المزيد

    آخر الأخبار - المركز الإعلامي

    مشيرب العقارية تطلق خدمة الجولة الافتراضية بتقنية 360 درجة للشقق السكنية “الخيل” في مشيرب قلب الدوحة

    June 9, 2020

    ضمن جهودها المتواصلة لتقديم وسائل جديدة في التواصل مع العملاء، أطلقت مشيرب العقارية، شركة التطوير العقاري المستدام الرائدة، خدمة جديدة تتيح للعملاء والباحثين عن سكن استكشاف الشقق السكنية الجديد في مبنى “الخيل” في مشيرب قلب الدوحة.

    وتتيح الخدمة الرقمية فرصة القيام بجولة افتراضية بتقنية 360 درجة في داخل الشقق تحاكي تماماً الزيارة الحقيقية، لتوفر للعملاء تجربة مميزة للاطلاع على أدق التفاصيل والشعور الحقيقي بنمط العيش الذي يبحثون عنه.

    وتعليقاً على هذه الخدمة، قال علي الكواري، الرئيس التنفيذي بالوكالة لمشيرب العقارية: “بالنظر إلى أهمية الخدمات الرقمية الحديثة وتغير توجهات العملاء السائدة، تعمل مشيرب العقارية على الدوام إلى اعتماد وسائل تكنولوجية مبتكرة وحديثة تلبي تطلعات العملاء وتجعل من حصولهم على الخدمات والمنتجات أمراً يسيراً. وللباحثين عن نمط حياة جديد ومميز في مشيرب قلب الدوحة، يمكنهم الآن استكشاف شقق الخيل من خلال هذه الجولة الافتراضية دون الحاجة لمغادرة أماكنهم. ويعكس هذا الأمر النهج الأساسي الذي تقوم عليه مشيرب قلب الدوحة بوصفها أذكى مدينة في العامل والتي تتبنى أحدث النظم التكنولوجية في كافة المجالات”.

    وأضاف الكواري: “تعدّ الزيارة الافتراضية لشقق الخيل محطة إضافية في جهودنا المتواصلة لتقديم أفضل الحلول الذكية في كافة الأوقات، وجزءاً من خططنا الاستراتيجية لاستخدام التكنولوجيا في ابتكار الحلول العملية التي تجعل من تجارب العملاء سهلة وآمنة. فاليوم، أصبح بإمكانهم زيارة كافة الشقق بمجرد لمسة دون الحاجة لمغادرة منازلهم”.

    تقع شقق الخيل في مشيرب قلب الدوحة، المشروع الرائد لمشيرب العقارية. ويمكن للعملاء الآن القيام بجولة افتراضية تحاكي تماماً الزيارة الواقعية والتنقل بين الغرف والاطلاع على أدق التفاصيل والمزايا التي تتضمنها كل شقة. تتوفر الشقق بأحجام متنوعة من بينها شقق مكونة من غرفتي نوم بمساحات مختلفة، شقق مفروشة من 3 غرف نوم، شقق دوبلكس من 3 غرف نوم، وشقق من 4 غرف نوم.

    إلى جانب ذلك، تتوفر الجولة الافتراضية أيضاً لساحة الخيل، وهي حديقة مفتوحة للقاطنين ومجهزة لقضاء فترات الاستراحة واللقاءات العائلية.

    مشيرب قلب الدوحة، المشروع الرائد لمشيرب العقارية، مدينة مستدامة وذكية توفر بيئة حضرية مختلفة عن النمط السائد وتسعى لتغيير أسلوب حياة المواطنين لتقدم لهم نموذجاً متميزاً للسكن والعمل والترفيه. وقد حققت مشيرب قلب الدوحة العديد من الجوائز المحلية والإقليمية والدولية في مجال الاستدامة والمدن الذكية والبيئة العمرانية.

    للدخول إلى الجولة الافتراضية لشقق الخيل، الرجاء زيارة: الخيلhttps://www.msheireb.com/ar/